من نحن:

نعمل في “أروح فين” arohfain على ربط أواصر التواصل بين الأفراد في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، وهو موقع مستقل يقدم خدماته للعموم عبر تمكينهم من التعرف على كافة الفعاليات التي تجري في المنطقة والاستعداد لها والمشاركة فيها، لهذا “أروح فين” arohfain هو الحل الأنسب لربط الراغبين في الترويج لفعالياتهم والباحثين عن فعاليات تتناسب مع رغباتهم.

يتضمن المواقع تقاويم لجميع الفعاليات ذات الطابع الترفيهي والثقافي والسياحي والرياضي وغيرها من القطاعات، نقدمها بشكل بسيط ومنظم ووفق تنسيق عالي الجودة يتيح لمستخدمي الموقع الوصول إلى ما يبحثون بكل سهولة ويسر، كما يضمن لمنظمي الفعاليات انتشار فعالياتهم لأكبر شريحة من المهتمين.

يدير الموقع فريق مؤهل من الشباب ذوي الكفاءات العالية، ويعملون بالتناوب على مدار الساعة لضمان وصول خدمات “أروح فين” arohfain لجميع المستخدمين، ووفق أعلى معايير الجودة.

الرسالة:

نحمل في “أروح فين” arohfain رسالة مجتمعية أساسها نشر قيم التواصل بين الأفراد والجماعات داخل المملكة العربية السعودية وبلدان الخليج، إيمانا منا بأن التنمية الحقيقية لا يمكن أن تتحقق إلا بالعمل الجماعي الهادف.

الرؤية:

نطمح لأن نكون الموقع الأكبر في مجال تخصصنا على مستوى المجال الجغرافي الذي نعمل فيه، كما نسعى لأن نصبح المصدر الأول والأساسي لجميع الباحثين عن الفعاليات والراغبين في نشرها.

Close Menu