سياسة الخصوصية

September 9, 2016

نحن في موقع “أروح فين” arohfain نحترم خصوصية مستخدمينا الكرام، التزاما منا باللوائح الجاري بها العمل في هذا المجال، واحتراما لمجموع القوانين الضابطة للعمل داخل الانترنيت، وبناء على هذه الحيثيات عملنا على تسطير مجموعة من المبادئ التي نبتغي بها توضيح أساليب تعاملنا مع خصوصيات الزوار والمستخدمين.

إن هذه سياسة الخصوصية لموقع “أروح فين” arohfain تعد بمثابة اتفاق مبدئي بيننا وبين جميع مستعملي الموقع من زوار ومستخدمين، ونعمل من خلالها على توضيح طبيعة البيانات التي نحصل عليها من قبلهم إراديا أو أوتوماتيكيا، كما نشرح مختلف استعمالاتها والمجالات التي نستخدمها فيها.

ويعد استعمال هذا الموقع بمثابة موافقة نهائية على ما سيأتي في هذه الصفحة من شروط، وهذا ما يستدعي من جميع المستفيدين من الموقع قراءتها وفهمها والسؤال عما استشكل منها عبر الاتصال بنا عبر الضغط على زر “اتصل بنا”.

نوعية المعلومات التي يتم تجميعها:

يتم تجميع العديد من البيانات والمعطيات الشخصية وغير الشخصية من مستعملي موقع “أروح فين” arohfain وذلك عبر طريقتين اثنتين:

الطريقة الأولى:

تكون بشكل أوتوماتيكي عبر المتصفحات المهيأة تلقائيا لهذا الغرض، ففي كل عملية تصفح تستقبل خوادمنا مجموعة من المعطيات غير الشخصية، ويتعلق الأمر بنوعية الجهاز والنظام المستخدم وطبيعة المتصفح، وأوقات الزيارة والصفحات التي تمت زيارتها في الموقع…

الطريقة الثانية:

تكون بشكل إرادي أثناء عملية التسجيل، ويتعلق الأمر بالمعلومات الشخصية للمستخدم، مثل الاسم والسن والمهنة والبلد وبعض المعطيات الأخرى التي سيجدها المستخدم ضمن تطبيق التسجيل.

يتم تجميع هذه المعطيات ضمن ملفات نصية تسمى الكوكيز.

ما هي الكوكيز:

الكوكيز ملفات نصية صغيرة يتم استخدامها من قبل مجمل المواقع التي تتم زيارتها على الانترنيت، وتسمح بحفظ بيانات المستخدمين قصد استعمالها في أغراض متعددة.

إن ملفات الكوكيز آمنة ولا يمكن أن تحتوي إلى على المعطيات المسموح بها في أغلب المتصفحات، ولا يمكنها بأي حال من الأحوال تنفيذ أوامر برمجية تسمح بدخول أي طرف لحاسوب المستخدم.

وتمكن المتصفحات المستخدمين من مسح ملفات الكوكيز يدويا أو أوتوماتيكيا.

مجالات استعمال المعطيات الشخصية:

نستخدم المعطيات التي يتم تجميعها من الزوار والمستخدمين في تقديم خدمات أفضل أثناء التصفح وتسريع العمليات المرتبطة به، كما نستعملها في التعرف على المستخدمين وحماية حساباتهم.

التحديثات والمراجعات:

يمكننا في موقع “أروح فين” arohfain أن نغير بعض بنود سياسة الخصوصية الواردة في هذه الصفحة، بما يوافق اللوائح المحلية والقوانين العامة التي تحكم الانترنيت، وسيتم إرفاق هذه الصفحة بالتواريخ التي تمت في التعديلات، كما يمكن أن ننبه المستخدمين بهذه التعديلات عبر إعلانات داخل الموقع أو رسائل بريدية، لهذا نرجو من مستخدمي المواقع الاطلاع على هذه الصفحة بين الفينة والأخرى والاستفسار عن جميع الإشكالات التي قد تواجههم عبر الاتصال بنا.

وفي الأخير نتمنى لكم الاستفادة الكاملة من خدمات موقع “أروح فين” arohfain.